• 0548051251
  • 0548051251

ارخص شركة عزل اسطح بالصفوى 0548051251

ارخص شركة عزل اسطح بالصفوى

 ارخص شركة عزل اسطح بالصفوى لقد اصبح يعاني العديد نن الأشخاص خلال الفترة الاخيرة مشاكل بالاحساس بارتفاع درجات الحرارة وآخرون يعانون في فصل الشتاء من مشكلة تسرب مياه نتيجة للامطار ،اعزائي هل تعلمون أن هذا ناتج عن الاهمال في القيام بعمل عزل اسطح شواء عزل حراري او زائي ،ان عملية عزل الاسطح وتختلف انواعها اصبحت تشكل اهمية كبيرة لك الايام ،الكثير من الاشخاص يقلقون بشأن التكلفة فاليوم نقول لكم لا داعي لاي قلق على الاطلاق لليوم سوف تكونوا باتمام عملية العزل اي كان نوعها على ايدي متخصصون في ذلك وخبراء بواسطة افضل مواد عزل واستخدام افضل الادوات ويكون كل هذا بسعر بسيط فقط مع المستقبل المثالى افضل شركة عزل اسطح بالصفوي هذه من اهم الشركات التى تقدم خدمة في ذلك المجال اسمها ثقة ،دائما تسعي الي ان تقدم افضل خدمة لتظل الاولي بين الشركات التى تقوم بعمل عزل اسطح ،المستقبل المثالى ايضا تسعى الي هدف سامي وهو كسب ثقة العميل ورضاه ،اعزائي من واليوم سوف يأتي فصل الصيف دون معاناة الشعور بحرارة الطقس الخارجية بشكل كبير وهذا لانكم سوف تقومون بعمل عزل حراري بواسطة شركة المستقبل المثالى فى الصفوى،اما بالشتاء سوف تتمنون نزول امطار اكثر فأصبحتم لا يحدث لكم ومكروه من أي مشاكل تشرب مياه مهما كانت شدة الأمطار ، سوف تحصل على عزل اسطح ذو عمر افتراضي كبير .

ارخص شركة عزل اسطح بالصفوى

ارخص شركة عزل اسطح بالصفوى

*هل يوجد اضرار خطيرة اذا أهمل الإنسان ان يقوم بعمل عزل للاسطح لديه ؟؟

الاجابة تكون نعم هناك أضرار خطيرة وليس بسيطة على الاطلاق ومن اهم هذه الأضرار تتلخص في الاتي :

١-تسرب الاملاح بالاسقف والحوائط وهذا سوف يجعل المظهر غير مستحب كما انه على المدى البعيد يشكل خطورة كبيرة على الجدران والحوائط يؤدي الي سقوطها ومن الممكن ان يؤثر على المبنى بأكمله .

٢-ان تسرب المياه يقوم باكل الاسطح وايضا على المدى البعيد سوف يتسبب في انهيار هذه الاسطح وتكون حياة الإنسان معرضة للخطر في اي وقت .

٣-ان الرطوبة الناتجة عن شرب تلك المياه تؤدي الي تلف جميع الدهانات ويصبح المنزل ذو مظهر غير جيد وايضا رائحة كريهة نتيجة الرطوبة والعفن الناتج عن المياه وتشربها بالحوائط .

٤-الحرارة العالية تؤدي الي تلف الأرضيات سريعا .

٥-تسرب المياه سوف يجعل المباني تصاب بالتشوه واذا استمر فترة زمنية دون معالجته سوف يؤدي الي انهيار المبني  بأكمله

 
*ماهي طرق لعزل المختلفة التي تقوم شركتنا باتباعها ؟؟

١-عزل الاسطح التقليدية يتم فيها وضع طبقة عازلة مكونة من عازل مائي ويليه طبقة من العازل الحراري وهذا بهدف استبعاد العازل الحراري عن المياه ،يتم وضع بعض المواد التى تقوم بتحفيز المواد على امتصاص المياه وعدم تسربها .

٢-عزل الاسطح المقلوبة هذه العملية تكون عكس عملية عزل الاسطح التقليدية ففي هذه الطريقة يتم وضع طبقة من العازل الحراري فوقه طبقة من العازل المائي .

هذه اهم طرق عمليات العزل ونحن نقوم بعمل اي نوع منهم على حسب رغبة العميل وحسب طبيعة المكان والاسطح والهدف وراء القيام بعمل عزل للاسطح

*ماهي انواع عزل الاسطح ؟؟

١-العزل الحراري وهذا النوع يتم عمله بهدف ان نحمي الاسقف من الحرارة العالية ونقوم بعمل للعزل الحراري عن طريق عدة اشياء من اهمهم الألياف الزجاجية والصوف الصخري وهذه مواد تمنع مرور الخرارة تماما فهذا سوف يحافظ على سلامة السقف بالاضافة الى انه سوف يحمي الانسان من الشعور بحرارة الجو ،نحن نقوم باختيار المادة المستخدمة في العزل على حسب طبيعة المكان الموجود به السطح المراد عزله .

٢-العزل المائي الذي يتم عمله من اجل ان يمنع تسربات المياه المختلفة وخصوصا التى تنتج عن وهطول الأمطار بغزارة ،تسرب المياه هذا يسبب مشكلة كبري فهو يضر بسلامة للسطح ويسبب لها رطوبة يؤدي للي انهيارها في بعض الأحيان والمواد التى تكون مستخدمة من اجل القيام بعمل عزل مائي على مستوى جيد تكون صفائح البيتومين وهذه الصفائح هي والزجاج المائي يؤدون نفس الغرض وعند استخدامهم يتم خلطهم بالاسمنت والسيليكا ،ايضا من الممكن استخدام الصوف الصخري بعد أن ونقوم بخلطه بقليل من الإسمنت وايضا يوجد مواد البوليسترين والبرافين وغيرهم .

٣-عزل الرطوبة هذا النوع من العزل يتم عمله بهدف منع الرطوبة وهذا النوع قليل الانتشار فلا أحد يهتم بها كثيرا مع انه يقي نن الرطوبة واخطارها التى تصل الي اصابات الانسان بامراض خاصة بالجهاز التنفسي نتيجة الرائحة التي تنتج عن الرطوبة وايضا نتيجة الوصول الى العفن في بعض الاحيان وهذا العفن يكون ناتج عن الرطوبة ايضا .

* .المواد التي تقوم شركة المستقبل المثالى في استخدامها من أجل القيام بعمليات  العزل المختلفة ؟؟

١-الصوف الصخري وهذه المادة من اجود انواع المواد المستخدمة في العزل سواء المائي والحراري واعتبر هذه المادة عبارة عن الواح او بلاط موزايكو ،بالضالة الى انه يوجد من هذه المادة الواح خام تتم عملية العزل بواسطة هذه المادة بكل سهولة حيث يتم وضعها على الأسطح المراد عمل عزل لها ومن ثم يتم وضع طبقة من الخرسان عليها وهذا يهدف الحناية الدائمة من خطورة اي تسرب .

٢-البيرلايت هذه المادة تكون مكونة من مواد معدنية وهذه مادة رائعة للغاية في عمليات العزل ولكن يوجد بها عيب وهو ان هذه المادة غالية الثمن كثيرا ويتم استخدامها عن طريق خلط هذه المادة مع الخرسانة ،وهذه المادة ايضا نقوم باستخدامها من اجل عمل عزل للصوت .

٣-الزجاج المائي يتم استخدامه عن طريق إذابته ورشه على السطح المراد عزله .

٤-صفائح البيتومين وهذه يتم وضعها على السطح بواسطة حرارة الغاز وأثبتت فاعلية كبري في مجال عزل الاسطح .

٥-طبقات الفلين هي عبارة عن بلوكات ترص فوق بعضها البعض ويتم وضع طبقة من الأسمنت عليه .

٦-السيليكا مادة يتم خلطها مع الاسمنت وتلعب دور كبير في تقوية جزيئات الأسمنت لمنع تسرب المياه

هذه تكون افضل مواد العزل ويكون سعرهم مناسب والجودة عالية ،نحن لدينا كل هذه المواد ونستخدمها بكل مهارة ،اعزائي سوف تحصلون على خدمة مميزة من قبل شركتنا فنحن الشركة الاولي والرائدة في ذلك المجال ،سوف تحصلون على عزل يسامر لفترات وسنوات عديدة يقوم بعمله دون الاحتياج الى اعادة عملية العزل بعد فترة قصيرة بل عملية العزل المقامة من قبل شركة المستقبل المثالى يكون وعمرها الافتراضي طويل .

*عزيزي العميل هل تريد ان تقوم بعملية عزل للاسطح ويكون ذلك بسعر بسيط وتكاليف غير باهظة وعلى ايدي خبراء ومتخصصون وكل ما عليك فغله عزيزي العميل ان يتواصلوا معنا الان دون تردد فنحن في انتظاركم ،نحن في انتظار اتصالاتكم و نستقبلها بكل سرور سواء ان كان بخصوص حجز موعد او بخصوص اي استفسار عن وعمليات العزل نحن نقدم الخدمة في اي وقت وباي مكان الصفوي هيا اتصلوا الان ،اعزائي اشكركم على ثقتكم الغالية بينا ونتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع طوال الوقت ، نخن نؤمن جيدا انه من اجل ان نصبح شركة رائدة لابد ان نخظي برضا عملائنا وثقتهم

ومن خدمات شركتنا الاخرى شركة عزل اسطح بالعواميةشركة عزل اسطح بام الساهك شركة عزل اسطح بالقديح

ارخص شركة عزل اسطح بالصفوى  0548051251 المستقبل المثالى للعزل المائى والحرارى والصوتى