• 0548051251
  • 0548051251

شركة عزل اسطح براس تنورة 0548051251

شركة عزل اسطح براس تنورة

المستقبل المثالى  شركة عزل اسطح براس تنورة لان عزل الاسطح عملية مهمة يجب القيام بها من اجل حماية الاسطح من خطورة تسربات المياه ،اعزائي تريدون ان تتموا عملية عزل الاسطح ؟؟ تريدوا ذلك بسعر بسيط ؟؟ تريدون اشخاص متخصصون في ذلك اعزائي ؟؟اليكم الحل مع المستقبل المثالى افضل شركة عزل اسطح على مستوى راس تنورة ،هناك الكثير من الاشخاص لديهم مشكلة وشكوى دائمة من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة وهذا يكون نتيجة لعدم الاهتمام بعملية عزل الاسطح ،وهناك اشخاص اخرين ايضا يقومون بالشكوى من تسرب المياه اليهم بعد امطار شديدة وهذا يكون ناتج ايضا عن عدم الاهتمام بعزل الاسطح هناك عزل مائي وعزل حراري لابد الاهتمام بهم معا لحماية أنفسنا من تسرب الحرارة او الماء ،نحن شركة متخصصة ونوفر لعملائنا الكرام عمليات العزل المختلفة وبأسعار تكون مناسبة للجميع فلا تقلقوا لضمان عملية عزل ناجحة لابد ان تعتمدوا علي شركة موثوق بها لكي تظل عملية العزل عمر افتراضي اطول .

 

شركة عزل اسطح براس تنورة

شركة عزل اسطح براس تنورة

*ماهي الاضرار والمشاكل الناتجة عن عدم الاهتمام بعملية عزل الاسطح ؟؟

١-يحدث تسرب كبير للاملاح على الاسقف والحوائط وهذا سوف يؤدي الى ضرر كبير للبيوت والمنازل وهذا سوف يؤدي الى المدي البعيد الي سقط هذه المباني او انهيار جزء منها .

٢-تسرب المياه سوف يؤدي الى مشكلة تآكل الاسطح وهذا سوف يعرض حياة الاشخاص الي خطورة كبيرة نظرا لانه من الممكن ان يحدث سقوط لاي جزء نن السقف على اي شخص .

٣-تسرب المياه والرطوبة يؤدي الي تلف الدهانات والطلاء وبذلك سوف يصبح المنزل غير جيد ومظهره غير لائق .

٤-عدم عمل عزل للاسطح العزل الحراري سوف يؤدي الي تلف السيراميك والارضيات نتيجة الى الحرارة العالية التى تتعرض لها تلك الاسطح .

٥-سوف يؤدي الى تشوه المباني ومن الممكن ان يؤدي الي سقوطها بعد فترة زمنية معينة

*ماهي انواع عمليات العزل الخاصة بالاسطح والتى نقوم بعملها بكل سهولة ؟؟

١-عزل الاسطح التقليدية في هذه الطريقة يتم وضع طبقة عازلة تكون عبارة عن عازل مائي ويكون فوقه طبقة من العازل الحراري ويتم ذلك من اجل استبعاد العازل الحراري عن المياه ،هذا بالإضافة الي انه يتم وضع بعض المواد التى تحفز وتساعد على امتصاص المياه ،نظام عزل الاسطح التقليدية من اهم أنواع العزل التي يمكن فعلها .

٢-عزل الاسطح المقلوبة هذه العملية يتم فيها عكس ماتم في عملية عزل الاسطح التقليدية فيتم وضع طبقة من العازل الحراري فوق طبقة العازل المائي ويكون ذلك بواسطة اجدد وافضل العدد والادوات والأجهزة الخاصة بعمليات العزل الحراري .

اعزائي نحن نقوم بعمل النظامين بدقة كبيرة وبواسطة عمالة ماهرة ومتخصصون في ذلك وهذا يكون باسعار ليس باهظة على الاطلاق ،نحن نقوم بتحديد نوع العزل بعد معاينة السطح جيدا ،اعزائي المستقبل المثالى افضل شركة تقدم خدمة عزل اسطح برأس تنورة ،اعتمدوا عليها ولا تقولوا علي الاطلاق سوف تحصلون على  مميزة وباسعار لامثيل لها

*ما هي عملية عزل الاسطح وطرقها تابعوا معنا للتعرف بالتفصيل ؟؟

اولا العزل الحراري يتم هذا النوع من اجل حماية الأسقف من درجات الحرارة العالية ويتم عمل عزل الحراري حتي لا تتأثر هذه السقف ويتم استخدام عدة طرق من اجل القيام بعملية العزل الحراري فمن الممكن ان نقوم باستخدام طريقة الصوف الصخري وطريقة اخري وهي الواح يتم لصقها على الاسطح المراد عمل عزل لها او طريقة الالياف الزجاجية وكل هذه المواد تمنع مرور الحرارة عبر الأسطح وتحافظ عليها وتجعل الإنسان يشعر بطراوة الجو ،يتم تحديد مادة العزل على حسب طبيعة المكان .
.ثانيا العزل المائي وهذا من اجل منع تشرب المياه التى تكون ناتجة علي سبيل المثال من مياه الامطار وتسبب ضرر كبير بالاسقف مثل الرطوبة وتلك الرطوبة تسبب امراض عديدة للإنسان ومشاكل في التنفس نتيجة العفن الناتج من تسرب تلك المياه ،عملية العزل المائي يتم بطرق بسيطة بواسطة استخدام صفائح البيتومين او الزجاج المائي وهذا النوع يتم خلطه مع الأسمنت والسيليكا والصوف الصخري من الممكن استخدامه بعد خلطه مع الأسمنت ايضا ويوجد مواد اهري مثل البرافين والبولسترين كل هذا سوف يقي الإنسان من مشكلة تسرب المياه و اضرارها الخطيرة

ثالثا عزل الرطوبة يجب ان نقوم بهذا النوع من العزل ايضا وهذا من اجل منع الرطوبة وبالتالي منع حدوث للعفونة التى تسبب امراض خطيرة خاصة بالجهاز التنفسي .

*ماهي المواد المستخدمة في عملية العزل سواء ان كان حراري او مائي او عزل الرطوبة ؟؟

١-الصوف الصخري من أفضل مواد العزل ويتم استخدامه في انواع العزل جميعها وهذه المادة تكون عبارة عن الواح او بلاط موزايكو وتكون هذه الالواح تحتوي علي نسبة كبير. من الصوف الصخري كما انه يوجد صوف صخري خام وتتم عملية العزل عن طريق لصق هذه الالواح على السطح المراد عزله ومن ثم يتم وضع طبقة خرسانية عليها وهذا من أجل زيادة الحماية .

٢-البير لايت تكون مكونة من مواد معدنية مادة رائعة في عملية العزل ولكن يوجد بها عيب وهو غلو ثمنها يتم وضعها عن طريق خلطها مع الخرسانة ،ينمن استخدام هذه المادة من أجل عزل الصوت ايضا .

٣-صفائح البيتومين يتم وضعها عن طريق حرارة للغاز وتمنع تسرب المياه نهائيا .

٤-الزجاج المائي تتم اذابة هذه المادة ويعد ذلك يتم رشها على الاسطح المراد عزلها .

٥-البرافين يتم استخدامها بنفس طريقة الوجاج المائي .

٦-طبقات الفلين تكون عبارة عن بلوكات ويتم رصها فوق بعضها ويوضع عليها طبقة من الاسمنت .

٧-السيليكا هذه المادة يتم خلطها مع الاسمنت وهذا من اجل تقوية جزيئات الأسمنت لمنع تسرب المياه

*هذه هي اهم مواد يتم استخدامها من اجل عمليات العزل المختلفة وهذه من افضل المواد الموجودة بالسوق ،شركتنا تمتلك كل هذه المواد وتقوم بتقديمها باسعار بسيطة واقل من جميع الشركات على الطلاق ،اعزائي الجميع اصبح يعلم خطورة عدم الاهتمام بعزل الاسطح لذلك لاتتردد في اتخاذ تلك الخطوة نحن سوف نشاهد كثيرا في الوصول الى نوع معين من العزل وبسعر مناسب لك وسوف تحصل على خدمة مميزة بكل تاكيد ،وسوف تتم عملية عزل الاسطح سواء عزل مائي او حراري او عزل رطوبة بطريقة جيدة وعلي ايدي متخصصين حيث تظل عملية العزل جيدة للعديد من السنوات دون تلفها

*اعزائي لكل شخص يريد ان يقوم بعمل عزل اسطح وبسعر جيد ودون تكاليف باهظة ويتم ذلك بواسطة مهندسون متخصصون وفريق عمل مميز فعليكم ان يتواصلوا مع المستقبل المثالى نحن مستعدون ان نقدم لكم الخدمة باي مكان براس تنورة وفي اي وقت فقط اتصلوا الان ،نحن على استعداد استقباله اتصالات جميع العملاء بخصوص حجز موعد معنا او بخصوص اي استفسار يخص عمليات عزل الاسطح ،اعزائي نحن نقدم خدماتنا على مدار ال٢٤ ساعة ،اتصلوا الان نحن في انتظار اتصالاتكم

ومن خدمات شركتنا فى مدن اخرى شركة عزل اسطح بالخبرشركة عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل اسطح براس تنورة 0548051251  المستقبل المثالى افضل شركة عزل اسطح براس تنورة